اهلا وسهلا بكم في منتديات نجمة الصباح نورنا بتسجيلك بمنتدانا وان لم ترغب بالتسجيل تفضل لتصفح المنتدى اهلا وسهلا بكم مع تحيات نجمة الصباح


 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 انطباع بيكهام عن كريستيانو رونالدو بعد مواجهته

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mustafa
عضو لامع
عضو لامع
avatar

ذكر عدد المساهمات : 210
السٌّمعَة : 3
تاريخ الميلاد : 30/01/1993
تاريخ التسجيل : 13/07/2011
العمر : 25

مُساهمةموضوع: انطباع بيكهام عن كريستيانو رونالدو بعد مواجهته   الإثنين يوليو 18, 2011 3:06 pm

لم يَجد قائد نادي لوس أنجلوس جالاكسي والنجم الأسطوري لمانشستر يونايتد "ديفيد بيكهام" مفرداً من الإشادة بما قدمه أغلى لاعب في العالم "كريستيانو رونالدو" في مباراتهما ضد بعضهما البعض التي أُقيمت في الولايات المتحدة الأميركية خلال الساعات الأولى من صباح يوم أمس والمنتهية بفوز ريال مدريد 4/1.

(كريستيانو رونالدو) خليفة بيكهام في مانشستر يونايتد بعد انتقاله إلى ريال مدريد عام 2003 تمكن من إحراز هدف جميل بالإضافة لتقديم أداءًا رائعاً طيلة أحداث الشوط الثاني من المباراة.

وأبدى النجم الإنجليزي اعجابه الكبير بالمواهب التي يمتلكها كريستيانو رونالدو في التسديد والمراوغة والقدرة على التحكم السليم بالكرة أثناء محاولة المرور من أي لاعب يريد.

وقال ديفيد الذي أصبح أباً للمرة الرابعة قبل سبعة أيام "كريس؟ لاعب مُذهل...الهدف الذي سجله ممتع وجميل، إنه يُمكن أن يفعل ذلك وقتما شاء، وهذا نوع خاص واستثنائي من اللاعبين لإمتلاكه الموهبة والسيطرة".

وأضاف "قلت خلال الأسبوع الماضي أن كريستيانو رونالدو واحد من أكثر اللاعبين الموهوبين تقنياً في العالم، وهو يعمل بجد مع ريال مدريد، ولا أعتقد أن هناك لاعب ما يستطيع الوصول لمكانة كريستيانو رونالدو وقدراته إلا إذا كان يعمل بالفعل بجدية وصرامة".

وتابع حديثه "في نهاية المباراة أمام ريال مدريد كانت تسيطر علينا حالة من الرضا لأننا نعلم أنه فريق قوي، المهم هو اكتسابنا الخبرة والاستفادة من مثل هذه التجارب خاصةً وأن المدرب قام بإشراك عدداً من اللاعبين الشبان الذين لم يسبق لهم مواجهة فريق بحجم ريال مدريد".

وأشار في نهاية تصريحه للنسخة الأميركية لـ Goal.com "لعبنا ضد أفضل لاعبي العالم يوم السبت وأمام حضور جماهيري كثيف وبدون شك هذه تجربة عظيمة بالنسبة للاعبين الشبان الذين شاركوا اليوم".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
mustafa
عضو لامع
عضو لامع
avatar

ذكر عدد المساهمات : 210
السٌّمعَة : 3
تاريخ الميلاد : 30/01/1993
تاريخ التسجيل : 13/07/2011
العمر : 25

مُساهمةموضوع: رد: انطباع بيكهام عن كريستيانو رونالدو بعد مواجهته   الإثنين يوليو 18, 2011 3:06 pm

امنورين تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
انطباع بيكهام عن كريستيانو رونالدو بعد مواجهته
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: منتديات الرياضة العربيه والعالمية-
انتقل الى: